هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة جليم جاز

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة جليم جاز الوكيل الوحيد لشركة جليم جاز و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة غسالات فول اوتوماتيك جليم جاز

صيانة غسالات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جليم جاز

صيانة غسالات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جليم جاز

صيانة غسالات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة غسالات اطباق جليم جاز

صيانة غسالات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة غسالات اطفال جليم جاز

صيانة غسالات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مجففات ملابس جليم جاز

صيانة مجففات جليم جاز الوكيل الوحيد الرسمي لشركة جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة ثلاجات نو-فروست جليم جاز

صيانة ثلاجات نو-فروست جليم جاز الوكيل الوحيد في مصر لشركة جليم جاز و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة ثلاجات دي-فروست جليم جاز

صيانة ثلاجات دي-فروست جليم جاز الوكيل الوحيد في مصر لشركة جليم جاز و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة ثلاجة دوبلكس جليم جاز

صيانة ثلاجة دوبلكس جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة ثلاجة عرض جليم جاز

صيانة ثلاجة عرض جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جليم جاز

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جليم جاز< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة ثلاجة ميني بار جليم جاز

صيانة ثلاجة ميني بار جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة كولدير جليم جاز

صيانة كولدير جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير جليم جاز< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة دسبنسر جليم جاز

صيانة دسبنسر جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر جليم جاز< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة ديب فريزر جليم جاز

صيانة ديب فريزر جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة دفايات زيت جليم جاز

صيانة دفايات زيت جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة دفايات كهرباء جليم جاز

صيانة دفايات كهرباء جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة فلاتر مياة جليم جاز

صيانة فلاتر مياة جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مروحة ستاند جليم جاز

صيانة مروحة ستاند جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مروحة راسية جليم جاز

صيانة مروحة راسية جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مروحة سقف جليم جاز

صيانة مروحة سقف جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مروحة حائط جليم جاز

صيانة مروحة حائط جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مروحة ديجيتال جليم جاز

صيانة مروحة ديجيتال جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مكنسة سجاد جليم جاز

صيانة مكنسة سجاد جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مكنسة عربية جليم جاز

صيانة مكنسة عربية جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس جليم جازة جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مكنسة يد جليم جاز

صيانة مكنسة يد جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مكنسة تسوية عشب جليم جاز

صيانة مكنسة تسوية عشب جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة كشافات جليم جاز

صيانة كشافات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مجفف يد جليم جاز

صيانة مجفف يد جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة ريسيفر جليم جاز

صيانة ريسيفر جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة سكوتر جليم جاز

صيانة سكوتر جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة هاف بورد جليم جاز

صيانة هاف بورد جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة بوتاجازات جليم جاز

صيانة بوتاجازات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة بوتاجاز بلت ان جليم جاز

صيانة بوتاجاز بلت ان جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة فرن جليم جاز

صيانة فرن جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة فرن بلت ان جليم جاز

صيانة فرن بلت ان جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة مايكروويف جليم جاز

صيانة مايكروويف جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة سخان فوري جليم جاز

صيانة سخان فوري جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة سخان غاز جليم جاز

صيانة سخان غاز جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة سخان كهرباء جليم جاز

صيانة سخان كهرباء جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة سخان مركزي جليم جاز

صيانة سخان مركزي جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة عجان جليم جاز

صيانة عجان جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة جليم جاز)

صيانة جليم جاز
صيانة خلاطات جليم جاز

صيانة خلاطات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة هاندبلندر جليم جاز

صيانة هاندبلندر جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات جليم جاز

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة جليم جاز
صيانة مفرمة جليم جاز

صيانة مفرمة جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة كاتل جليم جاز

صيانة كاتل جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة شفاط جليم جاز

صيانة شفاط جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة ماكينة حلاقة جليم جاز

صيانة ماكينة حلاقة جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة بيبي ليس جليم جاز

صيانة بيبي ليس جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة استشوار جليم جاز

صيانة استشوار جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة مكواه شعر جليم جاز

صيانة مكواه شعر جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة مكواه ملابس جليم جاز

صيانة مكواه ملابس جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة مكواه بخار جليم جاز

صيانة مكواه بخار جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة غرفة تبريد جليم جاز

صيانة غرفة تبريد جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة تكييف مركزي جليم جاز

صيانة تكييف مركزي جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة تكييف سبليت جليم جاز

صيانة تكييف سبليت جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة تكييف شباك جليم جاز

صيانة تكييف شباك جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة تكييف صحراوي جليم جاز

صيانة تكييف صحراوي جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة تكييف محمول جليم جاز

صيانة تكييف محمول جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة كاسيت جليم جاز

صيانة كاسيت جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة كاسيت جليم جازة جليم جاز

صيانة كاسيت جليم جازة جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جليم جازة جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جليم جازة جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة موبايل جليم جاز

صيانة موبايل جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة تليفونات جليم جاز

صيانة تليفونات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة اجهزة سنترال جليم جاز

صيانة اجهزة سنترال جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة تليفون لاسلكي جليم جاز

صيانة تليفون لاسلكي جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة جليم جاز
صيانة تاب جليم جاز

صيانة تاب جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة اي باد جليم جاز

صيانة اي باد جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة اي بود جليم جاز

صيانة اي بود جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة شاشات ال اي دي جليم جاز

صيانة شاشات ال اي دي جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة شاشات ال سي دي جليم جاز

صيانة شاشات ال سي دي جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة شاشات بلازما جليم جاز

صيانة شاشات بلازما جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة تليفزيونات جليم جاز

صيانة تليفزيونات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة هوم ثيتر جليم جاز

صيانة هوم ثيتر جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة سماعات جليم جاز

صيانة سماعات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة لاب توب جليم جاز

صيانة لاب توب جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب جليم جازك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة كاميرات مراقبة جليم جاز

صيانة كاميرات مراقبة جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة كاميرات ديجيتال جليم جاز

صيانة كاميرات ديجيتال جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة كاميرات فيديو جليم جاز

صيانة كاميرات فيديو جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة اجهزة طبية جليم جاز

صيانة اجهزة طبية جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة اسانسيرات جليم جاز

صيانة اسانسيرات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة جهاز بصمة جليم جاز

صيانة جهاز بصمة جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة باركود جليم جاز

صيانة باركود جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة ميزان ديجيتال جليم جاز

صيانة ميزان ديجيتال جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة ماكينة تصوير مستندات جليم جاز

صيانة ماكينة تصوير مستندات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة طابعة جليم جاز

صيانة طابعة جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة سكانر جليم جاز

صيانة سكانر جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة سيرفرات جليم جاز

صيانة سيرفرات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات جليم جاز

صيانة جليم جاز
صيانة فاكسات جليم جاز

صيانة فاكسات جليم جاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات جليم جاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات جليم جاز

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الجليم جازيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة جليم جاز



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة جليم جاز في مصر يمثل الجهه المستوردة
للأجهزة الالكترونية توكيل صيانة ماركة جليم جاز و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة جليم جاز في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة جليم جاز بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة جليم جاز الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة جليم جاز " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات جليم جاز ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة جليم جازو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة جليم جاز 500 ج.م و كانت منتجات جليم جاز متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات جليم جاز فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة جليم جاز الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة جليم جاز في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة جليم جاز المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء جليم جاز .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء جليم جاز اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة جليم جاز

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة جليم جاز الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء جليم جاز يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة جليم جاز في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء جليم جاز 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة جليم جاز انا عميل لدى صيانة جليم جاز و لان كل اجهزتى في البيت جليم جاز, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة جليم جاز من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات جليم جاز و التعامل مباشرةً مع صيانة جليم جاز حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة جليم جاز
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة جليم جاز و الحقيقة انا شايفة ان شركة جليم جاز غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة جليم جاز هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الجليم جاز الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة جليم جاز تعاملت مع مركز صيانة جليم جاز و وجدت افضل خدمة صيانة جليم جاز في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة جليم جاز و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة جليم جاز الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة جليم جاز صيانة جليم جاز
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.